الابراج الغربية
برج القوس

برج القوس اليوم

برج القوس اليوم

2.05.21
عزيزي برج القوس،إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.

مهنيًا: لا تتحمّس في الأوقات التي تفرض معالجة هادئة، حتى لا تواجه العقبات لاحقًا وتصبح في وضع حرج.
عاطفيًا: الرومانسية تعالج كل الأمور، وهي سلاح جيّد لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فالجأ إلى هذا السلاح ولا توفره إذا كان يأتي بالنتائج المتوخاة.
صحيًا: لا تكثر من وضع الملح في الطعام أو السكّر في القهوة، فأضرارهما أكبر بكثير من فوائدهما.
برج القوس اليوم

3.05.21
تبدو متقلب المزاج ومتوتر الاعصاب قد تعاني من تراجع معنوي او صحي حاذر الفوضى كُن متفهّماً ولا تعترض إجتمع بالأصدقاء وابتعد عن اجتماعات العمل. . لا تهمل ، يا عزيزي، صحتك واعتن بسلامتك. أما معنوياتك فتبقى قوية صامدة لا تنهزم.

مهنياً: تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً وإيجابياً وقادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة، والتخلص من العقبات والاعتراضات.
عاطفياً: الوقت مناسب لتصحيح بعض الأخطاء وللاعتذار عما بدر منك سابقاً من هفوات.
صحياً: تحاول الاستفادة من الجوّ الإيجابي المحيط بك لتسترخي وتستريح قدر الإمكان .
برج القوس اليوم

4.05.21
لا بدّ من أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتزداد علاقتك بالشريك شغفاً، ولا عائق مهماً في طريقك. لا تتعب نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء. خذ قسطاً من الراحة.

مهنياً: لا تتهرّب من دعوة ولا ترفض مساعدة أحد، هذا هوالوقت المناسب لاستلام غير عمل في وقت واحد.
عاطفياً: أنت طيّب القلب ولن تواجه مشكلة مع الحبيب شرط الإصغاء إليه باهتمام وتفهّم.
صحياً: قدّر المتاعب التي قد تسببها للآخرين في حال اعتراك مرض ما، فحاول قدر الإمكان الانتباه إلى صحتك.
برج القوس اليوم

5.05.21
مركور يبدأ بالتراجع في برجك وقد يسبب بعض السهو او الغلط او الالتباس. في حين أن القمر يحذرك من توقيع عقود او الارتباط بجديد، ويطلب إليك الغياب قليلا عن الساحة.
مهنياً: تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخباً وتداخلات من قِبل المقرّبين ومحاولة السيطرة على الأوضاع.
عاطفياً: تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك في الشريك، فتنجح في مسعاك.
صحياً: لا تبخل على صحتك بذرّة من العطاء، وقم بما عليك بغية المحافظة عليها سليمة.
برج القوس اليوم

6.05.21
تجنب التسرّع في اتخاذ القرارات العاطفية، واحذر المغامرات غير المضمونة النتائج، فرصة تلوح في الافق فلا تدعها تمر دون التفاتة منك.

مهنياً: لا تكن خمولاً، وظّف معارفك وثقافتك في أمور بنّاءة وأظهر قدرة إدارية لعلك تستلم مركزاً أعلى.
عاطفياً: باستطاعتك الإفصاح عمّا يجول في خاطرك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف لدى الشريك.
صحياً: لا تدع البسمة تفارق ثغرك وحاول الترفيه عن نفسك ما استطعت إلى ذلك سبيلاً.
برج القوس اليوم

7.05.21
ان كنت تنوي السفر فقد تشهد بعض العقبات فتجنبها، اتبع المثل القائل: (اذا قدمت جميلاً لأحد فلا تذكّره به، واذا قدم لك أحدهم جميلاً ما فلا تنسه).

مهنياً: تطوّرات كبيرة في العمل وإنجازات تسجّل في خانتك، على أن تتمكّن من استثمارها لاحقاً في مسيرتك.
عاطفياً: باستطاعتك مناقشة المواضيع الحسّاسة وربّما التفاوض حول نقطة معيّنة.
صحياً: وظف طاقتك في مشاريع مسلية تبعدك عن روتين العمل وتزرع الراحة في داخلك.
برج القوس اليوم

8.05.21
انت كفء ومركّز ونشط، لذا ادرس مشروعاً او اثنين للعمل عليهما انك تتحكم بالأمور، في هذه الاثناء تلعب الصداقات دوراً رئيسياً في حياتك.

إذا كُلّفت بمهمّة صعبة فلا تتذمّر بل خطّط لها جيّداً ولا تخجل من طلب النصيحة أو المساعدة.
عاطفياً: لا تسمح لأحد بالتأثير سلباً في مجرى العلاقة، بل إطوِ صفحة الماضي، الوقت مناسب لإظهار نياتك الصادقة.
صحياً: عوامل الإصابة بمضاعفات نتيجة الإرهاق قد تظهر فجأة، فكن حذراً.
جديد في موقع الابراج 'فيديوها ممتعة'
فيديو بعنوان : مصري يقلد جميع الفنانين مضحك جدا
جديد في موقع الابراج 'فيديوها ممتعة'
فيديو بعنوان : فوز الكلب ماتيس في نهائيات برنامج المواهب